كتائب حزب الله: دول عربية شاركت بمؤامرة نقل السفارة الامريكية للقدس

اعتبرت المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله, اليوم الخميس, نقل السفارة الامريكية الى القدس محاولة جديدة لانهاء القضية الفلسطينية وتقوية الكيان الاسرائيلي.

وقال المتحدث باسم الكتائب محمد محي,ان “امريكا تعمل على انهاء القضية الفلسطينية من خلال ما يسمى بـ “صفقة القرن” لاجهاض القضية الفلسطينية بشكل كامل”، مبينا ان ”تلك الصفقة التآمرية المزعومة تشارك فيها الدول العربية وعلى راسها السعودية”.

واضاف, ان “واشنطن تعمل على رسم خارطة المنطقة وخارطة التوافقات او التحالفات على اساس انهاء القضية الفلسطينية وضمان امن اسرائيل وتفوقها على المنطقة”, مشيراً الى ان “واشنطن فشلت في اضعاف العراق وسوريا وكذلك في اضعاف الجمهورية الاسلامية من خلال فرض الحصار والانسحاب من الاتفاق النووي”.

وتابع محي, ان” محور المقاومة المتمثل بسوريا والعراق وايران يمثل القوى الفاعلة لمواجه المخططات الامريكية الساعية لانهاء القضية الفلسطينية”.

واكد المتحدث باسم الكتائب, ان “واشنطن تعمل اليوم على مساريين, الاول تقوية الكيان الاسرائيلي, والثاني اضعاف محور المقاومة الاسلامية ومواجهة من يتحدى الارادة الامريكية ويتصدى لهذه المخططات, لكنها ستفشل كما فشلت في الماضي”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here