أهالي الرقة ينددون بالعدوان الثلاثي ويطالبون بخروج القوات الأمريكية من سورية

رفضاً للوجود الأمريكي غير الشرعي على الأراضي السورية وتنديداً بالعدوان الثلاثي الذي شن أول من أمس خرجت اليوم مظاهرة شعبية داخل مدينة الرقة رفعت الأعلام الوطنية وطالبت بالخروج الفوري للاحتلال الأمريكي من مدينة الرقة وجميع الأراضي السورية التي يوجد فيها.

تجمع العشرات من أهالي مدينة الرقة بشكل عفوي للتعبير عن رفضهم للاحتلال الأمريكي وطالبوا بالخروج الفوري لهذه القوات والميليشيات المسلحة التي تدعمها داخل المدينة.

وذكرت مصادر أهلية بأن أهالي الرقة تعبوا وخسروا كل شيء فمدينتهم أضحت مدمرة بالكامل بفعل عدوان تحالف واشنطن اللاشرعي وقد وجدوا اليوم فرصة للتعبير عن غضبهم من وجود قوات أمريكية على الأراضي السورية.

وندد المشاركون في المظاهرة “بالعدوان الثلاثي الذي شنته الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا اول من أمس على سورية بذريعة السلاح الكيميائي”.

وتعرضت مدينة الرقة الى قصف همجي مما يسمى “التحالف الدولي” بقيادة الولايات المتحدة الامريكية بزعم محاربة الإرهاب تسبب بدمار شبه كامل للمدينة كما ارتكب هذا “التحالف” المزعوم عشرات المجازر بحق المدنيين ما أدى إلى استشهاد المئات منهم وإصابة الآلاف إضافة إلى تهجير سكان الرقة عن مدينتهم.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here