شاهد الفيديو الذي نشره ترامب على صفحته ليشوه صورة المسلمين!

نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فيديو على صفحته على تويتر يصنف من “الفيديوهات المعادية للإسلام”, ويظهر في الفيديو مجرمين من أصول مسلمة حاول ترامب التعميم على ان هؤلاء المجرمين هم الإسلام, و قد انتقدت رئيسة الوزراء البريطانية نشر هذا الفيديو بشدة.

إن السياسة الأمريكية و البريطانية في دعم تنظيمات إرهابية في سوريا و غيرها لتشويه مظهر الاسلام لم تعد خافية على أحد و لكن أن يأتي الدليل الدامغ من رئيس الولايات المتحدة الأمريكية فهذا لا يمكن تجاوزه، كما يبدو واضحا أن الإنتقاد البريطاني السريع ليس دفاعاً عن الإسلام بل دفاعاً عن شخص ظهر في الفيديو يمثل فضيحة للإدارات الأمريكية و للمملكة المتحدة, الذين ما انفكوا يوما يتسترون على فظاعة جرائم ارتكبت بأيدي أمثاله بحق السوريين .

الجدير بالذكر أن الفيديو الذي نشره سابقاً الكثير من السوريين لإظهار الطبيعة الإرهابية للجيش الحر المدعوم أمريكياً كان قد تجاهله الإعلام الأمريكي سابقاً و بل حاول التعتيم عليه لإظهار العصابات الارهابية المسماة “جيش حر”على انهم فصائل مسلحة “معتدلة ” .

الفيديو يظهر فيه الارهابي في تنظيم “الجيش الحر” عمر الغربة الخوجة و هو يدمر تمثال السيدة العذراء أعاد نشره ترامب على صفحته الشخصية ..فهل تناسى الرئيس ترامب أن هذا التنظيم الإرهابي كان ولايزال يمّول من قبل المخابرات المركزية الامريكية.؟ أم أن هنالك هدف من وراء ذلك !؟.

مشاركة

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here